التسويق الرقمي - مبتدئ

تبحث هذه الدورة في كيفية قيام الأدوات الرقمية، مثل الإنترنت والهواتف الذكية والطباعة ثلاثية الأبعاد، بإحداث ثورة في عالم التسويق من خلال تغيير أدوار وممارسات كل من الشركات والمستهلكين. يُعد التسويق في عالم رقمي واحدًا من أكثر الدورات التدريبية شيوعًا في Coursera مع أكثر من 250.000 متعلم، وقد تم تصنيفه من قِبل Class Central كواحد من أفضل 50 MOOCs في كل الأوقات تم إطلاق الدورة التدريبية في البداية في عام 2015، وتم تحديثها في أبريل 2020. هذه الدورة هي جزء من iMBA التي تقدمها جامعة إلينوي، وهي ماجستير إدارة أعمال مرن ومعتمد بالكامل عبر الإنترنت بسعر تنافسي.

متطلبات البرنامج

المتطلبات العامة

  • خريجي الجامعة / الكلية
  • المواطنين السعوديين
  • إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة
  • الالتزام بحضور 5 ساعات / اليوم للفصل الافتراضي
  • تأكد من أن جميع المعلومات والوثائق المقدمة دقيقة.امتلاك الحد الأدنى من المعرفة الفنية المطلوبة لكل مسار على النحو المحدد في التطبيق

متطلبات الأجهزة

  • كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل OS X أو Windows.
  • متصفح كروم.

المتطلبات الفنية الأساسية

  • لا يتطلب خبرة سابقة.
  • تصفح الإنترنت.
  • مهارات الكمبيوتر الأساسية مثل إدارة الملفات.
  • تشغيل البرامج الأساسية سيكون مفيدا